Monday 23 January 2017

التمهيد القمر للبيع

معلومات المنتج: واحد، فقط، الأصلي قذيفة القمر Bootreg النايلون للحفاظ على العناصر خارج. نسيج بطانة لينة. ارتفاع العزل رغوة جودة تبقي لكم دافئة ودافئ لجميع الأنشطة في فصل الشتاء في الهواء الطلق. كامل طول جلد ملفوف. تسولي الاصطناعية لالجر والاستقرار. القياسات: ارتفاع كعب: 1 1 frasl 4 في الوزن: 1 رطل 3 أوقية محيط: 13 في رمح: 14 في قياسات المنتج اتخذت باستخدام حجم 35-38 (رجل الولايات المتحدة 3-6،5، الولايات المتحدة إمرأة 4-7،5)، العرض المتوسطة. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن 125 نظرات التقييم الكلي: 70 تقييمه 5 نجوم 9 تقييمه 4 نجوم 8 تقييمه 3 نجوم 2 تقييمه 2 نجمة المسح صالح 10 تقييما 1 النجوم العملاء: العملاء مسح هذا المنتج saidhellip 49 فيلت كامل حجم أصغر من شهد 85 ورأى فيا ل العرض 69 دعم قوس متوسطة ما لدينا عملاء يقولون H. D من كولومبوس، أوهايو هذا هو بلدي الزوج الثاني من القمر أحذية من تكنيكا. وكان الزوج الأول هدية. في الوقت الذي لم أستطع رؤية دفع ثمن زوج من الأحذية الثلوج، ولكن بعد فصل الشتاء واحد فيهم رأيت النور. وكانت قدمي أبدا الباردة، في الواقع، عندما ارتداء هذه الأحذية شعرت وكأنني أسير في سطح الشمس. دافء بشكل ممتع. يتغير موقفك كله حول الثلوج. يفعلون كسر في كعب قليلا مع ارتداء المتكررة، لذلك وجدت نفسي في محاولة لتغطية الثقوب الصغيرة مع الغراء بالمطاط للحفاظ على تأثير مضاد للماء من خلال الشتاء الثاني. أيضا، بعد ارتداء الموسعة هذه الأحذية لا تجعل قدميك رائحة مثل الكبريت، أن تفعل ذلك لمصلحة لنفسك و لا بسها طوال اليوم. حذائي الشتاء المفضلة أنا الحب على الإطلاق حذائي القمر. كان لهم كطفل واحتفظ بها حتى ارتديت بها كشخص بالغ. لذلك قررت أن تحصل على زوج جديد في سن 49 لا يوجد لا قدميك الحصول الباردة في هذه الأحذية. أمشي في أدناه الطقس الصفر، وأسماك الثلج، الثلج فيها. لدي متلازمة Raynauds والتعصب الشديد للبرد في اليدين والقدمين، وهذه حل هذا. أود فقط كان لديهم قفازات القمر الجميع مضحك يريد أن يعرف أين حصلت عليها، وخاصة بعد يقولون انهم تجميد وأبتسم وأقول ايم لا. وهي لينة ومريح جدا. من السهل أن تنزلق على نحو متقطع، لا حتى تحتاج إلى معرفة وهو اليمين أو اليسار. فهي أفضل الأحذية من أي وقت مضى. مجهول من غرب ولاية كارولينا الشمالية كنت متشوقة للغاية العثور على هذه مرة أخرى. كان لي زوج الأصلي منذ فترة طويلة وأنها كانت مريحة بحيث لم أكن أريد لنقلهم خارج آسف أن أقول أن تلك الجديدة التي اشتريتها للتو ليست هي نفسها. السرير القدم ليس هين كما، وخصوصا كعب (أنه من الصعب حقا على بلدي الكعب) والمشكلة الكبرى هي حول الجزء العلوي من الحذاء. انها صغيرة جدا للذهاب حول ساقي. أنا في حاجة إلى التمهيد لتكون أطول قليلا، وأقرب إلى الركبة لتكون أكثر راحة بالنسبة لي أو لمجرد أكثر وافرة حول العجل. أعتقد أنني أكبر من متوسط ​​العجل. أنا يمكن أن تساعد في الدواخل عن طريق وضع بعض النعال المزاج في نفوسهم، ولكن ما يجب القيام به حيال ضيق حول العجل. أردت حقا زوج آخر من هذه Ylano S من غرينفيل، S. C. اشتريت زوج من هذه لبلدي المفضل لابن عم عيد الميلاد هذا العام الماضي. كنت أريد أن يكون لها شيء لا شيء على الاطلاق من صديقاتها زيارتها (هذا النوع من الشيء مهم في المدرسة الثانوية، كما تعلمون.) والمشكلة هي هذه، والآن كل من صديقاتها تريد لهم أيضا. هذه الأحذية وضع الأحذية UGG للعار. إذا كنت شراء زوج من هذه الأحذية، وأنصحك أن لا يخبر الناس حيث حصلت عليها من، لأنه بمجرد انكشف السر، حتى جدتك سوف تريد زوجا. لحن F من ديترويت، MI أحب حذائي القمر أمرت لهم وجاء حرفيا في غضون أيام قليلة. ثيري مريح خارج وأرتدي لهم بدون جوارب مع الراحة القصوى. انهم حقا لطيف مع الدنيم ومثالية لرحلتي التزلج القادمة. زابوس rocksTecnica نايلون القمر الحذاء - Women39s تكنيكا مشاهدة الاستعراض من قبل مونيك سيتز في 3 أغسطس 2016 وانطلاقا من هذا الطراز العالمي. الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح لحجم كان I39ve هذه لمدة ثلاث سنوات حتى الآن، وthey39re النوع من الموز. قبل عقدين من الشتاء أثبتوا أن they39re يستحق ثقلهم في الذهب خلال العواصف العودة إلى الوراء في بوسطن. عادة أرتدي حذائي الفول خلال الأنشطة الشتوية مثل التجريف أو ما كنت، ولكن قررت إعطاء أحذية القمر الذهاب، وقف - أنها أبقت قدمي دافئ فائقة في حين إنني قد زرعت. منح، نظرت سخيفة تماما يرتدي وزرة carhartt والقمر والأحذية، ولكن that39s إلى جانب نقطة. هذه الأشياء هي poofs مارشميلوو العملاقة من الدفء دافء بشكل ممتع. قوالب الرغاوي لقدميك والزوجي كمواد عازلة دافئ. أيضا، أنا ملحوظ L و R على وحيد للإشارة إلى أي حذاء يمضي التي القدم، لأن خلاف ذلك لن يكون لدي أي فكرة على حساب من تصميم بشع. أيضا، don39t بل محاولة لدفع مع هؤلاء، they39re لفي الهواء الطلق العبث الوحيد MOON جزمة الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح لحجم مريحة جدا وبديلا رائعا للأحذية UGG التي تبدو دائما للحصول على الأضرار الناجمة عن المياه وليست غاية تنوعا. وهذه هي أيضا مريحة جدا وتناسب مع حجمها الحقيقي على الرغم من حجم التحجيم مختلف قليلا. القمر الأحذية في كل مكان الآن، وأنا سعيدة جدا انهم وصلوا أخيرا إلى الولايات المتحدة بشكل كبير أن يكون الحذاء أكثر عملية للطقس الشتاء الحقيقي. مجاملات عديدة على هذه. وضع I39ve من خلال العصارة هذه هي مذهلة: BLASSSSST OFF الألفة. إذا كنت تريد أن تجعل من التزلج بيان apres39، ثم وهذا هو الفشل دليل ثبت علميا المنتج لمساعدتك على القيام بذلك. كان I39ve الألغام 2 الشتاء الآن، وthey39ve رفعوا كبيرة مع الملابس الكاجوال. تكنيكا القمر الحذاء أفضل الأحذية من أي وقت مضى في الحياة. هي ليس فقط أنها مقاومة للماء، لكنها تبقي قدميك لطيف ودافئ في أيام الشتاء شديدة البرودة الذين يعيشون في ولاية فيرمونت حاليا وتعمل لارتداء اليومي. أيضا كبيرة في الأيام الجليدية للحفاظ على نفسك من الانزلاق والانزلاق في كل مكان على الثلج الأسود أنا جدا أوصي منها. تشديد em39 حتى أرتدي الولايات المتحدة 8، وحصلت على 39/41 (في الأغلب لأنهم didn39t لديك أي أحجام أخرى). لدي العجول الكبيرة وليس لديهم مشكلة مع افتتاح المحطة، أنا فقط don39t تشديد الدانتيل العلوي. لقد أخطأت بعدم ربط الأربطة أسفل ضيق وذهب لمدة 4 ساعات سيرا على الأقدام. قدمي، وخصوصا أعقاب بلدي وقتل لي أخطط على الحصول على النعال للمساعدة في توسيد، ولكن قدمي بشكل ممتع الحارة، وأنا مازلت تحبهم. ) أرتدي 6 1/2 حجم ما يمكنني اختيار عند الطلب هل هذه التمهيد للماء المهتمة في تمهيد القمر الذي هو ماء في لون أسود وحجم 6 لسوء الحظ، هذه moonboots ليست ماء. They39ll يكون أفضل في الثلج الجاف. ومع ذلك، فإن النسخة الفينيل يضيف بعض حماية المياه، وتحقق 39em من http://www. backcountry. com/tecnica-vinil-boot-womensrrt أعطني مكالمة إذا كان لديك أي أسئلة: 800-409-4502 تحويلة. 4705 هل لديهم لون آخر من الأحذية والقمر. هل لديهم لون آخر من الأحذية القمر حجم 7 أو 6 نعم و لا. لدينا حجم الخاصة بك، ولكن ليس في هذا التمهيد المحدد. نسخ ولصق هذه الأرقام عنصر في شريط البحث في Dogfunk. com وyou39ll نرى ما I39m نتحدث عن: TEC0083 وTEC0145. أو مجرد بحث عن تكنيكا القمر التمهيد لحاف والقمر الحذاء Vinil. ولكن هل لديهم أحذية القمر الأرجواني I39m تبحث عن الأحذية القمر في قوس قزح. I39m تبحث عن الأحذية القمر في حجم قوس قزح 7 أي اقتراحات أنا can39t العثور عليها وأنها تريد فقط قوس قزح باتي، يمكنك محاولة موقعه على الانترنت. هذا ربما سؤال غبي، ولكن أنا بصراحة. هذا ربما سؤال غبي، ولكن أنا بصراحة لا يمكن معرفة الذي التمهيد يمضي الذي قدم لقد تم يحدق بهم ومحاكمتهم على كلا القدمين، وأنا فقط لا أستطيع أن أقول. أنا في عداد المفقودين شيء الذي يشير إلى القدم يذهبون في That39s أفضل جزء عن القمر أحذية. لا يوجد اليمين أو اليسار وهذه هي الطريقة التي they39ve دائما منذ بدء عام 1970. It39s جزء مما يجعلها متعة جدا وفريدة من نوعها. هناك isn39t حقا اليمين أو اليسار. أنا ملحوظ L على واحدة من الألغام، وسوف البطانة الداخلية رغوة قالب لقدمك بعد يرتدي زوجين لجعلها أكثر وضوحا مما القدم يجب ان تذهب الى والتمهيد. تم شراؤها في كثير من الأحيان togetherAbout تكنيكا عن الحذاء القمر وتكنيكا تأسست في إيطاليا عام 1936 من قبل عائلة Zanatta، نمت تكنيكا من جذوره المتواضعة كشركة مصنعة للأحذية للعمل قوي لشركة رائدة في السوق في أحذية التزلج، APRS أحذية التزلج والأحذية في الهواء الطلق و العالم الحذاء القمر الشهيرة. منذ أكثر من 40 عاما، جيانكارلو Zanatta، بطريرك تكنيكا كانت مستوحاة من الهبوط على سطح القمر وما رواد الفضاء كانوا يرتدون - وخصوصا على أقدامهم. أدى هذا الإلهام لخلق قطعة من الأحذية المميزة - الحذاء القمر. اليوم، تكنيكا يتميز بتصميم والبحوث والتطوير والتصنيع منشأة متطورة في Giavera ديل مونتيلو، ومتماوج باستمرار من أحدث المنتجات لتعزيز الأداء والراحة في حين دفع المغلف مع أحدث الموضات القمر الحذاء. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع


No comments:

Post a Comment